Mrs.Nesreen English Club
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Mrs.Nesreen English Club

منتدى نادي الانجليش إعداد ومتابعة أ.نسرين، لتزويد طالباتها ومن يحب الاستفادة بكل ما يقوي اللغة الانجليزية لديه ويوجهه لتعلم اللغة بمتعة وتنمية ذكاء..

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سجل حضوركم بكلمه انجليزيه

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty سجل حضوركم بكلمه انجليزيه السبت أغسطس 15, 2009 4:58 pm

mariamAlboasaed

::؛.&&**][بـِــ الْــ الْـرّحْــ الْــرَحِيِـمْ ـــمَــنِ ــلّه ـــسْمِ ][**&&.؛::

::؛&&**][الْلّــهُــمَ صَــلِ عَلَــى مُـحَـمّـدٍ وَآلِ مْـحَـمّـدْ ][**&&؛::

الموضوع ومافيه انكم اذا دخلتوا هذا القسم او المنتدى بكبره..
تسجل حضوركـ بكلمه أنجليزيه اي كلمه في بالك ..((يعني لاتتقيد )) ..
وان شاء الله ألقى التفاعل والافاده من كلماتكم الجديده ..
ويلا ابتدي :apple<<<الله غبر الجو علينا خخخخ

أحترامي ..

بنتظار تواصلكم أحبتي ...
دمتم على حب آل البيت...
خيتكم ..

2سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الأحد أغسطس 16, 2009 3:50 am

*fofo*

هي وش فيش وش ال بيت احنا مو فيمنتدى
............
فهمتي

انا كلمتي Mother

3سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الأحد أغسطس 16, 2009 8:04 am

mariamAlboasaed

فاطمه مادخلك فيني
انا كلمتي :

book

4سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الإثنين أغسطس 17, 2009 3:20 am

*fofo*

مادخل فيك انتي الي بتخلينهم ايلعنون فيهم لو ماقلتي ال البيت كان مالعنون
احنا مو في متندى شيعي

بس خل نطلع من الموضوع

كلمتي
اممممممممممم
لحضه افكر

اهاThese

5سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الإثنين أغسطس 17, 2009 3:20 am

*fofo*

مادخل فيك انتي الي بتخلينهم ايلعنون فيهم لو ماقلتي ال البيت كان مالعنون
احنا مو في متندى شيعي

بس خل نطلع من الموضوع

كلمتي
اممممممممممم
لحضه افكر

اهاThese

6سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الإثنين أغسطس 17, 2009 10:25 am

mariamAlboasaed

كلمتي انا

mariam[center]

7سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الإثنين أغسطس 17, 2009 6:55 pm

*fofo*

كلمتي لحضه مريم ماتحسين انا محد يدخل المنتدى وش رايش احنا ماندخله بعد

8سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:36 am

mariamAlboasaed

عادي ماندخل

9سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:43 am

*fofo*

يله من بكره محد راااااااااااااااح يدخل بااااااااااااااااي اشوفش بعد شهرين

10سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الثلاثاء أغسطس 18, 2009 12:18 pm

mariamAlboasaed

طيب عاد وش دعوه شهرين ماندخل المنتدى

11سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:42 pm

*fofo*

رقيه حوراااااااء ولباااااااااااقي
قابو 3 اشهر احنا ماقلنا شي عشااااان
اتحس البله كيف الوحده اتقيب وضلين لحااالكمع اختك شفتي بس انا وانتي

12سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:52 pm

mariamAlboasaed

اي اي اي اي اي كلامك صحيح

ونا معك ياختي

13سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:44 pm

*fofo*

شفتو اشلان كالمي صحيح ^_^ ههههههه

14سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:05 pm

mariamAlboasaed

صح كلامش

15سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الأربعاء أغسطس 19, 2009 10:28 pm

*fofo*

صح السانك صح السانك يامريم

16سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الخميس أغسطس 20, 2009 11:35 am

mariamAlboasaed

يا الله ان تخبات صح السانك صح السانك صح السانك

17سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الخميس أغسطس 20, 2009 1:43 pm

*fofo*

لا يلغبيه مش انتخابات
محل شاعر المليون
هههههههههههههههههههههههه
---------------------------------------*--------------------------------*
ـــــــــــــ*ــــــــ****ــــــــــ*
@#$^&*)(_()#$^^&*)$^&*)(_++__(_)*)$++________________________87^&%&$%ُ$09086&*^%4378ع9809^$^*&

18سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الجمعة أغسطس 21, 2009 8:39 am

mariamAlboasaed

مو انا الغبيه انتي لا تغولين انا الي اسبب لخناق

19سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الجمعة أغسطس 21, 2009 8:51 am

*fofo*

عااااااااااايدي وش فيك ياااخويتي

20سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه السبت أغسطس 22, 2009 8:44 am

mariamAlboasaed

لو انا كاتبه هل كلمه قلت الي انا اقوله

21سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه السبت أغسطس 22, 2009 9:01 am

*fofo*

مافهمت وضحي

22سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه السبت أغسطس 29, 2009 2:21 pm

mariamAlboasaed

اغصد لو انا اقولك غبيه انتي غلتي انا اسبب لخناق

23سجل حضوركم بكلمه انجليزيه Empty رد: سجل حضوركم بكلمه انجليزيه الأحد أغسطس 30, 2009 9:13 am

*fofo*

اها

خلاص انا القبيه

برد قلبك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]