Mrs.Nesreen English Club
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Mrs.Nesreen English Club

منتدى نادي الانجليش إعداد ومتابعة أ.نسرين، لتزويد طالباتها ومن يحب الاستفادة بكل ما يقوي اللغة الانجليزية لديه ويوجهه لتعلم اللغة بمتعة وتنمية ذكاء..

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المنتدى ...........................

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1المنتدى ........................... Empty المنتدى ........................... السبت يوليو 18, 2009 1:55 pm

*fofo*

ابله لاتزعلين من كلاميه

بس الصراحه

المنتدى صار ممل لانه ماحد يدخل عليه ولا انتى بس انا الي ادخل اتوقع بس مب ادخل ابدا لانه ماحد يدخل عليه ايذا احد يدخل وتفاعل اكثر راح ادخل

Wink Sad pale Sleep flower lol!

2المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الأحد يوليو 19, 2009 9:17 am

mariamAlboasaed

Very Happy بصراح انا معك ياختي فا طمه
كلما نحول نحمس المنتدي ماحد
يدخل وبصرحه اولهم ابل نسرين
لو نرى من المعلمه نسرين التواجد سوف نتواجد
ونا من عشرة ايام انقطعة من المنتدى
بسبب اني ذهبة الى المدينه
ولان سوف احول ابذل مجهولي
وتمن من الاستاذه نسرين التواجد
فئن لم تتواجد فانصحه ان تلقي المنتدى
اذ لم تتواجد

3المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الأحد يوليو 19, 2009 8:40 pm

*fofo*

نعم نعم نعم كلامك صحيح ايذا لم تتواجد الاستاذه نيرين الله يذكرها بلخير تلقي المنتدى لان كل يوم ادخل لاشوف احد العضو المتواجد *fofo* بس لاحد غيري ولاكن لالالالا تاخذ أ نسرين تفكيرها ابعيد احنا ننصحك واتمني من ابله نسرين الرد السريع

4المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الثلاثاء يوليو 21, 2009 7:17 am

mariamAlboasaed

ابله نسرين ماتتواجد
عشان ترد على الوضوع
ونا تمنى مايروح فكره ابعيد

5المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الأربعاء يوليو 22, 2009 7:06 am

*fofo*

[size=24][color=violet][font=Traditional Arabic]هاااااااااااااااااااااااااااااااي مريم انشاءلله بخير
وتمام الصحه اريد ايميلك ايذا انتي راضيه كتبيه ويذا انتي مش راضيه اوكي مش مشكله

مع افضل تحياتي واختك : فاطمه الحجي *fofo]

6المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الخميس يوليو 23, 2009 8:02 am

mariamAlboasaed

[sup]اختي فا طمه انا ماعندي اميل امسجله ابيميل اختي
ولوسمحتي اذ عندش موضوع او اي شي يتعلق بلمنتدى
ارجوكي تنزلينه في الساحه المخصص له ونا سوف اقوم بجمع
المواضيع
[/sup]

Embarassed Crying or Very sad

7المنتدى ........................... Empty هههههه الجمعة يوليو 24, 2009 11:33 am

*fofo*

انا فهمت بس انتي مش مشرفه عشان تقولي لي كذا احط موضوع ولا لا بس علعموم مشكوره علي الفكره الحلوه وبط مواضيع وارجو تن ماتتحكمي في البنات عندناء مشرفه وبس وهي أ نسرين ارجو ان تفهمي

I love you cheers flower

lol!

8المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الجمعة يوليو 24, 2009 3:57 pm

Fatimah Boleed

حرام عليكم الأبله ما سوت المنتدى إلا على شان تعلم

سج إن الأبله ماتدخل لكن ماعليه

9المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الإثنين يوليو 27, 2009 9:13 am

mariamAlboasaed

فاطمه انا ماتحكمت با لبنات لاكن انتي
موقاتي المنتدى مممال انا عطيتش فكره حق نحمس المنتدى
وعلى فكره عارفين ان المشريف نسرين باااااااااااااااااااي
ولاكن اشكركي على الرد

10المنتدى ........................... Empty رد علي الموضوع الإثنين يوليو 27, 2009 9:40 am

*fofo*

هههههههههههههههههههههههه
كلامك صحيح انشاء لله على امرك ياستي
راح احط كل موضوع تبقينه

11المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الإثنين يوليو 27, 2009 7:38 pm

Mrs.Nesreen

Mrs.Nesreen
Admin

طالباتي العزيزات
بدايــــة كل الشكر لكل طالبة مساهمة ومتابعة للمنتدى حيث أن مساهمتها تدل على حبها للتعلم والتجديد في حياتها وتنمية مهاراتها دائما

ثانيا أعتذر لعدم تواجدي بالفترة السابقة حيث كان لدي عمل طارئ للترجمة أخذ من وقتي الكثير

ثالثا تعليقكن وسؤالكن لا يزعجني أو يضايقني مادام بأدب وحرص ولكن أقول لكم في حال عدم تواجدي لا يعني ذلك انقطاعي عن المنتدى هذا غير معقول ، ولكن ارتباطاتي وأعمالي المتعددة قد تبعدني قليلا عن المنتدى ولكن لا بد من عودة ومتابعة ورد وإثراء للمنتدى
ولكن عليكن أنتن أيضا تزويد المنتدى بكل ماهو مفيد والاطلاع بشكل مستمر لأن ذلك يرقى بك فكريا ومعرفيا

مع تمنياتي للجميع بالسعادة والتوفيق

https://b1bmn.ahlamontada.net

12المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الإثنين يوليو 27, 2009 9:27 pm

*fofo*

اهلا وسلا بك معلمتي ولاكن سامحيني ارجوك ان تسامحيني على الكلام الفاشل واتمني ايضا اصدقائي يسامحوني انها فكره سيه
بس اضقط علي الوجوه الضاحكه لاتطلع
وعلي كبير جدا وعلي الون لايطلع لاماذا
وانشاء لله ان اجيب مواضيع رائعه
كيف احط رابط للمنتدي انا بحط رابط في المنتدي ماينحط لاماذا

13المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الثلاثاء يوليو 28, 2009 8:24 am

Mrs.Nesreen

Mrs.Nesreen
Admin

0لإضافة رابط اضغطي على المربع اللي رمزه مشبك رمادي جنب رمز الفلاش الأحمر وتحت مربع حرف ال B
بيطلع لك مستطيلين انسخي الرابط الذي تودين اضافته والصقيه في المستطيل الأول ثم اضغطي مربع ( نعم )
ويتم اضافته

بالتوفيق

https://b1bmn.ahlamontada.net

14المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الثلاثاء يوليو 28, 2009 10:06 am

*fofo*

اها بس مايطلع شي الي قلتيه قبل يطلع بس الحين مايطلع مادري

وابعث تحياتي *fofo*

15المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الثلاثاء يوليو 28, 2009 12:30 pm

mariamAlboasaed

مشكوووووووووره معلمتي على الرد
وتمنى منكي ومن كل الاصدقائ
التواجد في المنتدى
وارجو منكي العذر من كل
كلمه اخطائة

16المنتدى ........................... Empty رد: المنتدى ........................... الأحد أغسطس 30, 2009 12:33 pm

*fofo*

mariamAlboasaed كتب:مشكوووووووووره معلمتي على الرد
وتمنى منكي ومن كل الاصدقائ
التواجد في المنتدى
وارجو منكي العذر من كل
كلمه اخطائة
\

صحيح احنا لازم نتئسف بس احنا صجينا في كلمتنا صح ولا لا يا أ نسرين

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

» لماذ لاتدخل المنتدى